والي نهر النيل يطلب تضافر الجهود لمكافحة انتشار المخدرات

ولاية نهر النيل
ولاية نهر النيل

أعلن والي نهر النيل رعاية ودعم حكومته مكافحة المخدرات وإنشاء أكبر مستشفى لعلاج الادمان بالولاية وأشاد الوالي لدى مخاطبته احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالجهود التي بذلت في هذا الشأن ووجه إدارة المخدرات بإعداد خطة شاملة حتى تحقق الولاية شعارها العام الخاص ب(ولاية نهر النيل خالية من المخدرات) كما وجه كل المؤسسات الرسمية وفي مقدمتها الأجهزة والوحدات النظامية التنفيذية والمجتمعية للتعاون والتنسيق لمحاربة آفة المخدرات ​
واستعرض مدير شرطة الولاية أبعاد انتشار ظاهرة المخدرات مبيناً أنها من الجرائم العابرة للقارات وترصد لها مليارات الدولارات وأكد أنهم ماضون في تنفيذ خطة حتى تكون الولاية خالية من المخدرات بنهاية هذا العام وناشد كافة الجهات بالتعاون والتنسيق المشترك لمحاربة المخدرات وتحدث مدير إدارة مكافحة المخدرات عن انتشار المخدرات بالولاية بمختلف أنواعها واستعرض الجهود المبذولة لمكافحتها ودعا إلى تضافر الجهود لمكافحة الانتشار وسط الشباب وتشييد مستشفى لعلاج الإدمان الذي تم وضع حجر الأساس له بعطبرة

لايمكن نسخ محتوى هذه الصفحة