وزير الطاقة السودان يستورد 100% من احتياجتة النفطية

وزارة الطاقة
وزارة الطاقة

قال وزير الطاقة المعتصم إبراهيم قطاع الطاقة من القطاعات الأساسية التي استهدفتها الميليشيا وقد لحق به دمار كبير فانتاج السودان قبل الحرب كان يصل إلى 60 ألف برميل يومياً وتسعى الوزارة إلى رفعه إلى 200 ألف برميل يومياً عقب استتباب الأمن واكد ان مصفاة الخرطوم بسبب الأضرار التي لحقت جعلت البلاد تستورد حالياً 100% من احتياجاتنا النفطية

لايمكن نسخ محتوى هذه الصفحة